ابراج محمد الاصيفر

ابراج محمد الاصيفر

  • شركة محمد الأصيفر
    المؤلف
  • 06/06/2023
    التاريخ
  • 1
    التعليقات

ابراج محمد الاصيفر

 

شركة محمد الأصيفر شركة عقارية رائدة في الطائف تضم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الفاخرة، ومن بين هذه المشاريع يأتي مشروع أبراج محمد الأصيفر، وهو عبارة عن مشروع يضم وحدات سكنية فاخرة بمنتهى الذكاء.

يتميز مشروع أبراج محمد الأصيفر بموقعه المتميز على طريق الملك فهد الدائري في قلب الطائف، والذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الحيوية في المدينة. كما يتميز المشروع بتصميمه المعماري الحديث والجذاب الذي يتناسب مع متطلبات الحياة العصرية. وتتوفر في المشروع وحدات سكنية بمساحات مختلفة وتتراوح من شقق صغيرة إلى شقق كبيرة بالإضافة الى فلل روف تلبي احتياجات الأفراد والعائلات.

تم تصميم وحدات سكنية المشروع بمنتهى الدقة والاهتمام، حيث تتألف الشقة من غرفتين نوم و 2غرفة ضيوف وتتألف فلل الروف من 4 غرف نوم و3 غرف ضيوف و5 حمامات وصالتين وغرفة خادمة بالإضافة الى فناء مطل على طريق الملك فهد الدائري وعلى المدينة. وتتميز الشقق والفلل بتشطيبات داخلية فاخرة وعصرية، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات الذكية لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان للسكان. ويتميز المشروع بوجود إطلالات خلابة على المدينة ومناطق خضراء واسعة .

تتوفر فلل الروف في هذا المشروع بمساحات كبيرة تصل الى 450 متر مربع، وتحتوي على مجموعة من المزايا التي تشمل:

·      المساحة الإضافية: حيث توفر فلل الروف مساحة خارجية إضافية كبيرة يمكن استخدامها كحديقة خاصة أو مساحة للترفيه.

·      الإطلالة الخلابة: حيث توفر فلل الروف إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة لمدينة الطائف.

·      الخصوصية: حيث توفر فلل الروف خصوصية كبيرة للمالك، ويمكن الاستمتاع بالأوقات الخاصة دون التعرض للأنظار.

 

 يتميز مشروع أبراج محمد الأصيفر بمستوى عالٍ من الخدمة والرعاية، حيث تقدم الشركة خدمة عملاء متميزة ومتاحة على مدار الساعة، لضمان رضا السكان وراحتهم وثقتهم وتلبية جميع احتياجاتهم.

 

يمكنك زيارة انشاءات أبراج محمد الأصيفر للاطلاع على مزيد من المعلومات حول بناء المشروع.

 

1 تعليق على المنشور

ترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *